-->

أفضل مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية 4 مواقع موثوقة للربح الفوري

 أفضل مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية، مرحبا بك في موقعك موقع ميدان الربح، إذا كنت تبحث عن تحقيق الربح من الانترنت فلا بد أن تتوقف عند العمل الحر وخاصةً مواقع الخدمات المصغرة العربية، ومواقع الخدمات المصغرة الأجنبية مواقع موثوقة للربح الفوري، فهي مواقع خدمات إلكترونية يمكنك عن طريقها تقديم خدماتك وبيعها، فإذا كان هذا ما تبحث عنه فإن المقال مخصص لك، سأقدم لك فيه شرحا عن خدمات مصغرة بدون خبرة، وماهي الخدمات المصغرة؟ وكيف تستطيع بيع الخدمات الإلكترونية 2023.

فمواقع الخدمات المصغرة كثيرة منها مواقع أجنبية مثل موقع خمسات ومواقع خدمات الكرتونية عربية، والكثير من الناس في الوقت الحاضر يعتمدون على العمل الحر وأصبحت نسبة المستقلين في العالم تشكل حوالي 35% من القوى العاملة وذلك حسب إحصائيات عام 2022 في الولايات المتحدة الأمريكية.

أفضل مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية
أفضل مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية

فإذا كنت ترغب بالانضمام إلى هؤلاء المستقلين وتمتلك عملك المستقل فعليك أن تتعلم إنشاء موقع خدمات مصغرة، وتتعرف ماهي مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية/ مواقع موثوقة للربح الفوري، إذ يعتبر موقع خمسات من أشهر هذه المواقع وأسهلها في التعامل، وكل ما عليك هو متابعة قراءة المقال لتفهم كل ما يتعلق بالعمل الحر 2023.

اخترت لك مقالنا الحصري: الربح من بيع الخدمات المصغرة وأفضل المواقع الموثوقة

ما هي مواقع الخدمات المصغرة

مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية والعربية هي مواقع تقدم أعمالاً مؤقتة أو بعض المهام المصغرة التي يمكن القيام بها عن طريق الانترنت، وفي السنوات الأخيرة الماضية شكل هذا النوع من المواقع دخلاً إضافياً أو أساسياً للكثير من المستقلين في العالم.

لكن السؤال الأهم ما هي المواقع الأفضل التي يجب عليك البحث عنها والانضمام إليها وتقديم خدماتك عليها؟ كذلك ما هي الخدمات التي يمكنك تقديمها، والتي يمكن إنجازها عن طريق الإنترنت؟ لأن كل هذه المواقع تعتمد على العمل من وراء الشاشة فقط، لهذا سأقدم لك أفضل تلك المواقع في هذا المقال.

اقرأ أيضا: الربح من بيع الخدمات المصغرة وأفضل المواقع الموثوقة

وإليك أفضل مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية 4 مواقع مجربة وموثوقة

1- موقع Fiver للخدمات المصغرة

هو أحد أشهر مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية، والذي يعتبر من مواقع موثوقة للربح الفوري، وهو يعتمد على نماذج الأعمال المؤقتة، يعمل المستقلون فيه من منازلهم وتجمعهم شركة واحدة إلكترونيا وهي شركة Fiver، ويمكنك في الموقع عرض خدماتك بمبلغ يبدأ من 5$.

ويمكن لأي شخص أن يطلع على الخدمات المصغرة التي تقدمها وأن يشتريها بمقابل المبلغ الذي تعرضه أنت، ثم إن الموقع يعتبر بديل منافس لموقع خمسات العربي، وإليك بعض الأمثلة للخدمات المصغرة التي يمكنك تقديمها على الموقع:

  • تصميم الشعارات، أو تصميم بوستات الفيس
  • تصميم تطبيقات الموبايل ومواقع الانترنت
  • التعديل على الصور والفديوهات
  • كتابة المقالات والترجمة
  • البرمجة

وغيرها الكثير من الأمور التي يمكن تقديمها والعمل عليها إلكترونيا فقط، ويعد موقع فايفر من أفضل مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية.

ويمكنك زيارة الموقع والبدء بالعمل مباشرة عن طريق الدخول إلى الرابط هنا Fiver.

مقال مختار لك: أفضل تطبيقات ومواقع الربح من الانترنت بدون رأس مال

2- موقع الخدمات المصغرة Upwork

كان يسمى سابقاً بـ Elance-oDesk، وهو أيضاً منصة للعمل الحر على الانترنت وتقديم الخدمات المصغرة، يتم التواصل فيه ما بين العمال المستقلين وأصحاب الأعمال لتقديم هذه الخدمات، وهو أحد أقدم مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية.

وتم تأسيسه منذ عام 2005، وهو يختلف قليلاً عن موقع فايفر وموقع خمسات العربي بأنه يعتمد على قيام الشركة بنشر المشاريع المتاحة، وعليك كمستقل التقدم إلى هذا المشروع في حال كان مناسباً لك، كما يمكنك التواصل مع الشركة باستخدام الدردشة الموجود في منصة أبورك نفسها.

ويتيح لك دردشة عبر الانترنت ومكالمات فيديو، لتضمن الوضوح في المهمة المطروحة، ويمكنك سحب الأموال منه عن طريق عدة خيارات إما التحويل البنكي أو التحويل المباشر أو PayPal، وهو يشبه كثير موقع Freelancer العالمي والمشهور، وكذلك موقع مستقل العربي.

ويمكنك زيارة الموقع عن طريق الدخول إلى الرابط Upwork.

3- Freelancer من أفضل مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية

موقع فري لانسر

فري لانسر هو سوق يستطيع الموظفون وأصحاب الأعمال العثور على بعضهم البعض عن طريقه، إذ يقوم صاحب العمل بنشر العمل على الموقع ليقوم أعضاء الموقع بتقديم عروضهم في عملية تنافسية فيما بينهم على العرض الأفضل.

ويتميز الموقع عن غيره بعدم وجود فروق سعرية أو رسوم على الموظفين أو حتى على أصحاب الأعمال، بمعنى أن الموظف يأخذ ما يدفعه له صاحب العمل بالضبط دون أي رسوم، ويعرف موقع فري لانسر من بين أفضل مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية.

ويمكنك زيارة الموقع والبدء بالبحث عن الأعمال المعروضة التي تناسبك مباشرةً عن طريق زيارة الرابط هنا Freelancer.

وقد تحدثتا في مقال سابق عن موقع فري لانسر والخدمات المصغرة التي يمكنك الربح والاستفادة منها فتابع المقال الذي اخترناه لك.

شرح عمل فريلانسر freelancer وأفضل مواقع العمل الحر

4- موقع TimeBucks للخدمات المصغرة

موقع TimeBucks 

يمكنك تحقيق الربح من الانترنت عن طريق هذا الموقع، بواسطة الوظائف والخدمات المصغرة التي يمكنك القيام بها، مثل الإجابة على استطلاعات الرأي، وكذلك مشاهدة العروض على الإنترنت، وحل الاختبارات.

والعديد من الوظائف المتاحة، ويتميز هذا الموقع بانخفاض حد سحب الأموال نسبياُ، إذ يمكنك سحب أموالك بمجرد وصولها إلى 10$، وهو مبلغ يمكن تحقيقه بسهولة.

ويمكنك سحب هذه الأرباح بطرق مختلفة: إما عن طريق التحويل المباشر المصرفي أو AirTM أو Payeer أو Skrill أو Neteller، بالإضافة إلى إمكانية تحويل أرباحك إلى عملة إلكترونية مثل Bitcoin.

ويمكنك زيارة الموقع مباشرة والبدء بجني الأرباح عن طريق زيارة الموقع من هنا TimeBucks، وقد عد موقع تايم بوكس أحد أفضل مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية 2023.

في نهاية المقال أتمنى أن أكون قد قدمت لك دليل أفضل مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية مواقع موثوقة للربح الفوري، ولا بد أن تعلم أن جميع المواقع التي ذكرتها لك هي مواقع مجانية ولا تحتاج منك إلا تخصيص بعض الوقت للبدء بعملك المستقل وجني الأرباح من الإنترنت وأنت في منزلك.

وإذا كنت اتخذت القرار بالبدء مباشرةُ فإليك النصيحة الذهبية، "لا تكتفي بموقع واحد لتعرض عملك عليه بل انضم إلى عدة مواقع واعرض خدماتك عليها لتحصل على المزيد من الأعمال والأرباح"، وأخيراً لا تنسى متابعة قسم الربح من الإنترنت في موقع ميدان الربح باستمرار لتتعرف إلى كل ما هو جديد في مجال الربح من الإنترنت ومجال مواقع الخدمات المصغرة.